الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

شوبير عن توسطه لتعيين محمد يوسف: مذهول وحزين من كباتن الأهلي.. وابني ملوش علاقة

رياضة mkandeel2_105_158
الإعلامي أحمد شوبير

سامية شكري

دافع الإعلامي أحمد شوبير عن ذاته في ظل الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول توسطه لتعيين محمد يوسف مديرًا فنيًا لفريق البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.اضافة اعلان


وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "كان سيكون لي الشرف إذا توسطت لمحمد يوسف لكني لم أفعل ذلك، ومذهول وحزين من زملائي وكباتن في الأهلي الذين تحدثوا معي حول تلك الشائعات الكاذبة ويصدقونها".

وأضاف: "كيف لزملاء عُمر أن يصدقوا تلك الشائعات، وهذه هي النقطة التي أغضبتني، والواقعة المتداولة من وحي الخيال، وكان من الممكن أن يتحدثوا مع رئيس نادي البنك الأهلي".

وتابع: "وما دخل مصطفى شوبير في تلك الشائعات لماذا يقومون بإقحام اسم مصطفى في كل أزمة.. مصطفى يسير بشكل جيد مع الأهلي ويقدم مستوى مميزًا في التدريبات بشهادة الجميع فلماذا تريدون إقحامه في أي أزمة".

وأكمل شوبير: "أساعد الجميع بحسن نية ولكني لم أتدخل مطلقًا لتعيين محمد يوسف مدربًا للبنك الأهلي، ولو كنت تدخلت كنت سأصرح بذلك لن أخشى أحدًا".

واختتم: "إذا كان البعض يغضب من فكرة مساعدتي لأي شخص فأعلنها من خلالك لن أساعد أحدًا مرة أخرى ولن أتدخل لأي شخص مرة أخرى إذا كانت مساعداتي تورطني وتجعل الشائعات تطاردني وتطارد نجلي بهذا الشكل".