الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

شكري الواعر: أبو جبل أفضل حارس في مصر

رياضة
محمد أبو جبل

سامية شكري

أكد شكري الواعر حارس مرمى الترجي الأسبق، أن المباراة المرتقبة بين الترجي التونسي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا متكافئة بينهما.

وقال شكري الواعر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر: الترجي سيكون لديه مشكلة في تعويض اللاعبين الصادر ضدهم عقوبات والذين تعرضوا لإصابات، وغياب بن غيث ومحمد علي بن رمضان سيؤثر بشدة على الترجي أمام الزمالك.

محمد عبد السلام: لاعبو الزمالك مستعدون لمواجهة الترجي

وأضاف: “الترجي فريق كبير ويتمتع بنقاط قوة، وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وهناك غيابات في صفوفه، وتبقى حظوظه متواجدة، وفي الكرة القدم كل شيء جائز، والترجي جاهز للزمالك رغم الغيابات، والأبيض لديه لاعيبة ممتازة ويقدم كرة جيدة، ونريد وجود الروح الرياضية، والفوز للأفضل”.

وتابع: “معز بن شريفية ليس نقطة ضعف في الترجي، وهو حارس ممتاز ويقدم مستويات جيدة، والانتصار لا يأتي من الحارس فقط، لكن بالمجموعة كلها، هذه ليست لعبة تنس، والحارس عنصر مهم من عناصر الفريق”.

 

 

واستطرد: ”تاريخ مصر في حراسة المرمى كبير، حارس الزمالك محمد أبو جبل يمتاز بعدة صفات كبيرة ولديه مستقبل كبير وأتابعه من بعيد، وأعتبره أفضل حارس في الكرة المصرية بالوقت الحالي”.

ويواجه الزمالك فريق الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب إستاد رادس في لقاء الإياب من دور الـ8 بالبطولة القارية.