الأربعاء 2 ديسمبر 2020...17 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

"سيرينا ويليامز" تعتذر لـ"شارابوفا"

رياضة
سيرينا ويليامز

أ ش أ


حاولت "سيرينا ويليامز"، التي تتصدر قائمة لاعبات التنس على مستوى العالم، أن تخفف من حدة الخلاف الكبير الذي نشب مؤخرا بينها وبين الروسية "ماريا شارابوفا"، حيث كشفت أنهما التقتا وتحادثتا بشكل مباشر خلال حفل أقيم قبل بدء فعاليات بطولة "ويمبلدون" بلندن. اضافة اعلان


وكانت "شارابوفا" قد استاءت بشدة بسبب مقال صحفي نشرته مجلة "رولينج ستون"، وجاء فيه أن "سيرينا" شنت خلال محادثة أجرتها مع شقيقتها "فينوس" هجوما على لاعبة منافسة لم تسمها واعتقدت اللاعبة الروسية أنها كانت هي المقصودة به.

وذكرت "رولينج ستون" في مقالها أن "ويليامز" قالت عن اللاعبة الأخرى، التي لم تكشف المجلة عن اسمها، أنها تبدأ كل حديث تدلي به قائلة:" إنني سعيدة للغاية أو إنني محظوظة للغاية وهو أمر يدعو للشعور بالملل".

وأضافت "سيرينا" أن "تلك اللاعبة أحيانا ما ترفض الذهاب للحفلات ولكنها عندما تحضر الحفلات فإنها تذهب إليها مع الشخص ذي القلب الأسود"، حيث يعتقد أن هذه الإشارة الأخيرة يقصد بها البلغاري "جريجور ديمتروف" الذي يواعد "شارابوفا" ولكنه كان مقربا في السابق من "سيرينا" والتي يقال أنها ترتبط حاليا بعلاقة مع مدربها الفرنسي "باتريك موراتاوغلو".

وعلقت "شارابوفا" على ما ذكرته "سيرينا" في مؤتمر صحفي السبت الماضي قبل بداية بطولة "ويمبلدون" حيث قالت، من المحتمل أنها كانت تتحدث عن علاقتها مع صديقها هي وهو شخص متزوج ولديه أطفال ولكنه سيطلق زوجته .

وسعت "ويليامز" للتخفيف من حدة الخلاف مع منافستها الروسية حيث قالت:" إنها التقت بها في حفل قبل بدء فعاليات البطولة". وقالت: "لقد وضحت الأمر لـ"ماريا" حيث أكدت لها أنها كونت رأيها استنادا إلى بعض الافتراضات التي طرحها الصحفي، كما قلت لها أنني أوجه لها اعتذارا شخصيا إذا ما كانت شعرت بأي استياء بسبب ما قلته وأكدت أنني أكن تجاهها احتراما بالغا داخل وخارج الملعب على حد سواء".

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟