الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

سحر عبد الحق تكشف عن موعد استئناف دوري الكرة النسائية والصالات

رياضة Screenshot_81
سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة

يوسف شعبان

كشفت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة، والمشرفة على نشاط الكرة النسائية وكرة الصالات بالاتحاد، أن دوري الكرة النسائية سيستأنف خلال شهر أكتوبر المقبل، وكذلك دوري كرة الصالات سيستأنف خلال نفس الشهر .

 

وتابعت عبد الحق: إنها تعكف حالياً بالتنسيق مع إدارة المسابقات باتحاد الكرة على تحديد موعد بدء التدريبات للأندية المشاركة فى دوري الكرة النسائية وكرة الصالات، استعدادا لاستئناف المسابقتين خلال شهر أكتوبر، كما سيتم الإعلان عن الموعد النهائي خلال الفترة المقبلة .

 

سحر عبد الحق تطمئن على لاعبات منتخب مصر بعد تفاقم الأوضاع بأمريكا 

 

وأكدت "عبد الحق" أن الأيام القادمة ستشهد إعداد جدول بمواعيد إجراء مسحات كورونا للفرق المشاركة فى دوري الكرة النسائية وكرة الصالات، للإطمئنان على سلامة جميع عناصر اللعبتين قبل بدء التدريبات وإستئناف المسابقتين فى شهر أكتوبر المقبل، على أن تنتهي خلال شهر  .
اضافة اعلان

 

يذكر أن دوري الكرة النسائية يتبقي له خمسة أسابيع ويتصدر قمة الدوري نادي وادي دجلة برصيد 29 نقطة ويأتي كفر سعد في المركز الثاني برصيد 24 نقطة  ، بينما يتبقي لدوري كرة الصالات أربع اسابيع ومباراتي قبل النهائي ومباراة النهائي ويتصدر مصر المقاصة القمة برصيد 32 نقطة ويأتي الاعلاميين في المركز الثاني ب29 نقطة وميت عقبه في المركز الثالث ب 29 نقطة ويحتل المنيا المركز الرابع ب 23 نقطة متساويا في الرصيد مع البنك الاهلي صاحب المركز الخامس .