الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

رئيس وادي دجلة يوجه 5 رسائل للجنة المؤقتة باتحاد الكرة

رياضة
ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة

صفاء كامل


وجه ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، خمس رسائل للجنة المشكلة لإدارة الكرة المصرية، خلال الفترة المقبلة.

ونشر ماجد سامي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: 

اضافة اعلان
"رسالة رقم ١.. الموقف المعقد الذي انتهت إليه أحداث الموسم الكروي ٢٠١٨-٢٠١٩ وحكم إلغاء الهبوط هو أحد خطايا مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق لكرة القدم".

 وتضمنت الرسالة الثانية أنه على الاتحاد المعين عدم السماح لأي نادٍ مهما عظم شأنه المشاركة في أكثر من بطولة إقليمية. (يا أفريقيا يا بطولة عربية)

والرسالة الثالثة: "عدم الموافقة على مشاركة أندية مصرية في البطولات العربية بحكم التاريخ والجمهور والإصرار على مشاركة الأندية بأولوية ترتيبها في جدول مسابقة العام السابق".

أما الرسالة الرابعة فتضمنت: "اتخاذ قرار من بداية العام بالتصريح أو عدم التصريح باستقدام حكام أجانب بناء على طلب الأندية المعنية بالمباراة وعدم الرجوع في القرار مهما كانت الأسباب (بما في ذلك مباراة الأهلي والزمالك).

والرسالة الخامسة والأخيرة فتتضمن عدم الموافقة على تنظيم أي بطولات إقليمية أو دولية من شأنها تعريض انتظام المسابقة المحلية.

نائب رئيس بتروجت: نطالب اتحاد الكرة بتنفيذ حكم مركز التسوية

وقرر مركز التسوية والتحكيم الرياضي إلغاء الهبوط، بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت بها الكرة المصرية الموسم الماضي، وكثرة تأجيل المباريات، وعدم إقامة مباريات الجولات الحاسمة بالدوري في توقيت واحد، وهو ما وضع اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة في أزمة، ومن المنتظر أن يزيد عدد فرق الدوري الممتاز المقبل 21 فريقا في حالة تنفيذ القرار.