الأحد 20 سبتمبر 2020...3 صفر 1442 الجريدة الورقية

دمنهور يستعد بمعسكر مغلق وتدريب على فترتين استعدادًا للقسم الثاني

رياضة فريق دمنهور
دمنهور

محمد الشريف

أكد كمال فريد المدير الفني للفريق الأول لنادي دمنهور أنه تقرر إقامة معسكر مغلق لمدة أسبوعين بداية من ٢٢ أغسطس الجاري في إطار الاستعداد بكل جدية لاستئناف منافسات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، وذلك بالتنسيق بين رؤوف الحوشي مدير الكرة مع مجلس إدارة دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله.

اضافة اعلان

وأضاف المدير الفني لدمنهور أن فترة التدريب خلال هذين الأسبوعين ستكون على فترتين؛ فترة في السابعة صباحا وفترة مسائية في الرابعة عصرا، وسيكون هناك برنامج خاص بدني مكثف لجميع اللاعبين تدريجيا للوصول إلى أفضل فورمة بدنية كما كانوا قبل فترة التوقف، وذلك من خلال عمل قياسات خاصة لجميع اللاعبين حتى يكونوا جميعا في أفضل حالة فنية وبدنية قبل خوض أي مباراة رسمية.


وأشار أحمد النعناعي المدرب العام، أن فترة التوقف كانت طويلة جدًا وبمثابة نقطة سلبية على جميع الأندية ولكننا سوف نعمل خلال فترة الإعداد القصيرة لاستعادة المعدل البدني لجميع اللاعبين حتى يكونوا جاهزين لخوض الجولات الخامسة في مشوار البحث عن حجز تذكرة الصعود مبكرا إلى الدورى الممتاز.


وفي ذات السياق قال كمال فريد: إنه سيكون هناك اتفاق مع الجهاز الإدارى بقيادة رؤوف الحوشي مدير الكرة وصابر النحراوي مدير شئون اللاعبين للاتفاق على خوض مباريات ودية معينة للاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز ب.


يذكر أن دمنهور يحتل المركز الأول بترتيب جدول المجموعة الثالثة برصيد ٣٣ نقطة.