الجمعة 4 ديسمبر 2020...19 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

حمد إبراهيم يكشف تفاصيل حديدة حول أسباب رحيل إيهاب جلال عن المقاصة

رياضة حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

صفاء كامل

كشف حمد إبراهيم المدرب السابق بالجهاز المعاون لإيهاب جلال بمصر المقاصة تفاصيل جديدة بكواليس رحيل إيهاب عن الفريق الفيومي خلال الأيام الماضية وتولي علي عاشور القيادة الفنية خلفا له.اضافة اعلان


وكشف حمد إبراهيم أن السبب الرئيسي في رحيل إيهاب جلال هي تجاهل إدارة المقاصة لطلبات الجهاز الفني المستمرة بمستحقاتهم المالية منذ شهر مارس الماضي وحتى موعد الرحيل لم يتقاضَ خلالها الجهاز الفني راتبه الشهري والمكافآت.

وأشار حمد إلى أن قيام وليد هويدي مدير الكرة وصاحب النادي الأصلي بفسخ التعاقد مع شركة مصر المقاصة خلال شهر أغسطس الماضي لتوقفها الصرف علي الفريق كان وراء قيام إيهاب بإرسال طلب رسمي يتضمن المطالبة بقيمة مستحقاتهم المتأخرة ثم صرف الشبك المؤجل منذ شهر مايو الماضي.

وأوضح حمد إبراهيم ردا على أحد مسئولي المقاصة بعلمهم رحيل إيهاب جلال من الإعلان: "احنا مش ذنبنا إنك مش متابع اللي بيحصل في النادي إحنا جلسنا مع وليد هويدي مرات عديدة وتم الوعد بإيجاد مستثمر للصرف على الفريق دون فائدة". 

وأكد: "المطالبة بحقوقنا مطلب شرعي من حقنا ومتى سنحصل عليها والموسم قارب على الانتهاء ولا حقيقة أن الرحيل كان من أجل تدريب ناد آخر.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟