السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

حسام حسن يعود لقيادة المصري أمام الشرقية (تقرير)

رياضة
حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري

صفاء كامل


يعود، غدا الأربعاء، حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري لقيادة فريقه من المنطقة الفنية مرة أخرى أمام فريق الشرقية خلال لقاء الفريقين غدا بالدوري الممتاز، وذلك بعد غياب لفترة طويلة منذ لقاء الفريق وغزل المحلة بنهاية الموسم الماضي، وذلك لتنفيذه عقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات إثر الأحداث التي شهدتها تلك المباراة.

بالفيديو.. حسام حسن بعد عقوبات الجبلاية: «مش هعتذر لحد»
كانت لجنة المسابقات قررت إيقاف حسام حسن ثلاث مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه، بسبب تعديه بالضرب على أحد المصورين بمديرية الإسماعيلية خلال أداء عمله بلقاء فريقي المصري وغزل المحلة، ليغيب حسام حسن عن مباراة الفريق البورسعيدي أمام الإسماعيلي في الكأس ولقائي طلائع الجيش والنصر للتعدين بالدوري هذا الموسم.

جاءت أحداث شغب من قبل حسام حسن والتي صدرت عنه في نهاية مباراة غزل المحلة في آخر جولات الفريق بالدوري حيث طارد حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري أحد المصورين الصحفيين، داخل أرضية الملعب، وأمسك به وقام بالاعتداء عليه بالضرب بـ«الشلاليت» وحطم كاميراته، في مشهد غير لائق لأحد نجوم الكرة المصرية سواء كلاعب أو كمدرب.
وعقب حسام حسن قائلًا: «المصور الذي ركض خلفى، استفز الجميع وسب لاعبي ‫‏المصري‬»، مؤكدًا: «لا يهمني إن كان صحفيًا أو تابعا ل‏مديرية أمن الإسماعيلية‬، لقد أخطأ في حقنا» لكن تم حبسه جراء تقدم هذا الشرطي ببلاغ للنائب العام قبل أن يتنازل عن شكواه بعد تدخل البعض ليخرج حسام حسن من محبسه بعد.

كواليس حبس حسام حسن في «ضرب مصور الداخلية»

وكان هناك محاولات من قبل إدارة نادي المصري لتخفيف هذه العقوبة مع بداية الموسم الحالي وعودة حسام حسن لقيادة الفريق لكن هذا الطلب قوبل بالرفض ليقود العميد فريقه من المدرجات.

لجنة المسابقات ترفض طلب «المصري» بتخفيف عقوبة حسام حسن

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟