الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

حسام البدري: صلاح فخر وقدوة للجميع.. ونساند المنتخب الأولمبي العام المقبل

رياضة images - 2020-06-28T234023.671
حسام البدري

صفاء كامل

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سيبحث مع اللجنة الخماسية تنظيم المسابقات المحلية الموسم المقبل.



وقال البدري في تصريحات لمراسل برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "أبحث مع اللجنة الخماسية تنظيم المسابقات المحلية الموسم القادم لأنه حاسم في تصفيات كاس العالم".



وأكمل: "محمود سعد أبلغني بما حدث في اجتماع المدربين، وكان هناك نقاط إيجابية منها تدرج عدد الماتشات لأن اللاعبين ليسوا مستعدين بعد"

 


وتابع: "محمد صلاح فخر لمصر والعرب وقدوة للجميع، قمت بتهنئته مباشرة بعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، وما حققه يعد تتويجا لمجهوده".



وأتم: "لم نناقش اختيارات اللاعبين مع المنتخب الأولمبي، لكن الأولوية في الوقت الحالي للمنتخب الأول، ويجب أن نساند الاولمبي بالعام المقبل".

 

إبراهيم فايق يكشف موعد استئناف بطولة الدوري

 

وعقدت اليوم اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني اجتماعا مع  حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي في حضور وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد ودكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد وحسام الزناتي مدير المسابقات ومحمد بركات مدير المنتخب الأول، حيث استعرض الاجتماع الذي استغرق نحو ثلاث ساعات متطلبات المنتخبين الأول والأولمبي من المسابقات المحلية قبل استئنافها.


وكانت اللجنة الخماسية عقدت سلسلة اجتماعات مع رؤساء الأندية والمديرين الفنيين لفرق الدوري الممتاز للوقوف على متطلباتها لوضعها بعين الاعتبار وصولا إلى تحقيق أفضل مصلحة فنية للمنتخبات والأندية واللاعبين.


وقررت اللجنة الاعلان عن الموعد الذي ستستأنف فيه مسابقة الدوري الممتاز موسم 19-2020 يوم الخميس المقبل على أن يعلن الجدول في وقت لاحق.
وقد حددت اللجنة الخماسية يوم الخميس المقبل للكشف عن موعد استئناف المسابقة بناء على ما سيعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل من مواعيد خاصة ببطولاته.