الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

حرس الحدود يتعادل مع الاتحاد 1-1 .. و عماد السيد يتصدى لضربتي جزاء

رياضة الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

محمود درويش

تعادل فريق حرس الحدود مع نظيره الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما بإستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الـ 22 للدوري.

اضافة اعلان


وشهدت الدقيقة 57 حصول نادي حرس الحدود على ركلة جزاء تصدى لها عماد السيد حارس زعيم الثغر بنجاح قبل أن يتقدم  عبد الرحمن خالد "جبنة" بهدف لحرس الحدود بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 62 .


وتصدي عماد السيد لركلة جزاء أخري في الدقيقة 77 والتي سددها جريندو ثم تعادل كريم الديب بهدف للاتحاد بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو في الدقيقة 90 + 7.
 
وضمت تشكيلة الاتحاد في اللقاء كل من عماد السيد فى حراسة المرمى أمامه الرباعى أسامة العزب و محمود رزق  وإسلام جمال و السيد سالم ، وفى الوسط  نور السيد وأحمد نبيل مانجا وأحمد رفعت و محمد الصباحي و خالد الغندور وفى الهجوم  خالد قمر

بينما ضم تشكيل الحدود كل من أحمد السعدني، عبد الله جمعة ، محمود الشبيني، خالد سامي ، مصطفي مارسيلو، ايوب ب
وكان الاتحاد تعادل مع وادى دجلة بدون أهداف في الجولة الماضية فيما تعادل حرس الحدود مع الإسماعيلى بهدفين في نفس الجولة.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده  إلى 31 نقطة بعدما خاض 21 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات  وتعادل في 10 مواجهات وتلقى الخسارة في 4 مواجهات ، ونجح لاعبوه في إحراز 20 هدفاً وتلقت مرماه  16  هدفاً ولديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

 وعلي الجانب الآخر  رفع حرس الحدود رصيده إلى 24 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً ولا يزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.