الخميس 22 أكتوبر 2020...5 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

جماهير توتنهام تحتفي بجاريث بيل لحظة وصوله مقر النادي| فيديو وصور

رياضة بيل 1
جاريث بيل لحظة وصوله إلى مقر نادي توتنهام

يوسف شعبان

رصدت عدسات الكاميرات وصول النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، إلى العاصمة الإنجليزية لندن تمهيدا لانضمامه إلى توتنهام هوتسبر.اضافة اعلان


ووفقا لما ذكرته شبكة ”سكاي سبورتس“، فإن الجماهير تغنت باسم بيل، والذي لعب سابقا في صفوف الفريق، وهتفت: ”بيل، ويلز، جولف“، وهي اللعبة التي يعشقها النجم الويلزي وتسببت له في أزمات عديدة مع جمهور ريال مدريد.

 

جاريث بيل ينتقل إلى توتنهام لمدة موسم إعارة 

 

وأشارت الشبكة البريطانية، إلى أن بيل أكمل الفحص الطبي في مدينة مدريد، يوم الخميس، واقترب الإعلان الرسمي عن عودته مرة أخرى إلى توتنهام.

 

ومن المتوقع أن يظهر بيل لأول مرة مع فريقه الجديد في 17 أكتوبر المقبل، في ديربي لندن ضد وست هام.




ويمثل رحيل بيل عن صفوف ريال مدريد، أهمية كبيرة للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، الذي وصلت علاقته باللاعب إلى طريق مسدود، حيث لم يعتمد عليه بشكل أساسي الموسم الماضي، وطالب إدارة الريال بضرورة التخلص منه هذا الصيف.

 

و أشارت إذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية، إلى أن بيل يلعب معارا إلى توتنهام من ريال مدريد لمدة موسم على أن يتحمل كل فريق نسبة 50% من راتب اللاعب خلال العام الذي يقضيه في لندن.




وقال جوناثان بارنيت، وكيل أعمال النجم الويلزي: ”بيل موجود في لندن، ربما يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة الليلة، غاريث لا يخطط للإدلاء بتصريح أو بيان رسمي لتوديع ريال مدريد“.
وانتقل بيل من توتنهام إلى ريال مدريد في صيف 2013 مقابل 101 مليون يورو.

وخاض بيل مع ريال مدريد 251 مباراة، سجّل خلالها 105 أهداف، وحصد 13 بطولة، من ضمنها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار التراجع في معدلات الاصابة بكورونا الفترة القادمة ؟