الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

جدول ترتيب دورة ترقي القسم الرابع بالقاهرة قبل لقاءات الجولة الخامسة

رياضة إسكو
فريق إسكو

محمود درويش

يتصدر فريق إسكو قمة ترتيب دورة ترقي القسم الرابع بمنطقة القاهرة لكرة القدم في الموسم الجاري 2019-2020 بعد انتهاء لقاءات الجولة الرابعة وقبل مواجهات اليوم من المسابقة.اضافة اعلان


ويلتقي عصر اليوم إسكو مع إيروسبورت في ملعب الأول بالمظلات ضمن مواجهات الجولة الخامسة، ومستقبل وطن مع منشية ناصر، فيما حصل نشء العمال على راحة.

وتعادل إسكو مع مستقبل وطن 1-1، وفاز منشية ناصر على نشء العمال 1-0، فيما حصل إيروسبورت على راحة في الجولة الماضية.

ويتربع إسكو على صدارة جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من ثلاث مواجهات، ويليه نشء العمال وصيفا برصيد 6 نقاط من 4 لقاءات، ثم مستقبل وطن ثالثا برصيد 4 نقاط من 3 لقاءات، وأخيرا إيروسبورت ومنشية ناصر في المركزين الرابع والخامس ولكل منهما ثلاث نقاط.

وجاء ترتيب دورة ترقي القسم الرابع بالقاهرة قبل لقاءات اليوم كالتالي:




وتنظم منطقة القاهرة لكرة القدم برئاسة حمادة الشربيني، دورة ترقي القسم الرابع بالقاهرة لأوائل المجموعات الخمسة؛ منشية ناصر ونشء العمال ومستقبل وطن وإسكو وإيروسبورت.

وتدير مسابقات القسم الرابع بمنطقة القاهرة لجنة بقيادة المهندس محمود هاني رئيس لجنة المسابقات وأيمن حسان مدير إدارة المسابقات وأحمد السيد مقرر اللجنة.

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولي لدوري القسم الثالث الموسم الجديد 2020-2021 وفقا للائحة المسابقات المعلنة من إتحاد الكرة مطلع هذا الموسم.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟