الأحد 5 يوليه 2020...14 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

جدول الدوري بعد تعادل الزمالك وفوز الأهلي بالجولة 12

رياضة

يوسف شعبان


تنشر "فيتو" جدول مسابقة الدوري الممتاز، عقب انتهاء مباريات اليوم الأول بالجولة الثانية عشرة من عمر المسابقة المحلية للموسم الحالي 2017 - 2018.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تربعه على قمة بطولة الدوري العام برصيد 26 نقطة، ويخوض غدا مباراته بالجولة الثانية عشرة أمام فريق بتروجت.

وشهدت مباريات اليوم الأول بهذه الجولة فوز الأسيوطي على طنطا 2/ 1 ليرفع الأسيوطي رصيده إلى 13 نقطة ارتقى بها إلى المركز العاشر.

وواصل فريق الزمالك نزيف النقاط بتعادله اليوم أمام الرجاء 1/1، ليحصد كل منهما نقطة يتيمة، ويتراجع الزمالك للمركز الخامس برصيد 19 نقطة، بينما ظل الرجاء في المركز الأخير على الرغم من حصوله على نقطة وارتفاع رصيده إلى 6 نقاط.

وواصل قطار الأهلي الأحمر سلسلة عروضه القوية وانتصاراته وحقق فوزه السابع بالبطولة من 8 جولات على حساب إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة يرتقي بها إلى المركز الثاني، خلف الإسماعيلى المتصدر، وتتبقى له أربع لقاءات مؤجلة بالبطولة.

وتراجع المصري إلى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة، ويخوض مباراته بهذه الجولة أمام الإنتاج الحربي بعد غد الإثنين.
وجاء جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم السبت على النحو التالي.

وجاء جدول الترتيب كالتالي: