الجمعة 4 ديسمبر 2020...19 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تقارير تركية تصدم يونس بلهندة بشأن الانضمام للهلال السعودي

رياضة
يونس بلهندة لاعب جالطة سراي

محمود درويش

كشفت تقارير صحفية تركية حقيقة تقديم نادى الهلال السعودي لكرة القدم عرضا لنادي جلطة سراي التركي لضم الدولي المغربي يونس بلهندة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اضافة اعلان

ووفقا لصحيفة "Ajansspor" التركية فإن هذه الأخبار عارية من الصحة مشيرة إلى أن الدولي المغربي لم يتلق أي عرض من الهلال، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقل.

وأكد التقرير أن كل الأنباء بخصوص عرض الهلال مجرد شائعات على الرغم من أن إدارة الفريق التركي تنوي التخلي عن خدمات اللاعب بلهندة في الميركاتو المقبل بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي إثر توقف النشاط الرياضي، بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

وأوضحت تقارير مغربية أن أنباء سابقة كشفت عن تفاصيل العرض المالي الذي قدّمه نادي الهلال السعودي للمغربي يونس بلهندة، نجم هجوم جالطة سراي التركي، لضمه لصفوف ”الزعيم“ في الموسم المقبل.

ويرغب الهلال في حسم صفقة بلهندة، البالغ من العمر 30 عاما، في ظل منافسة شرسة مع ناديي النصر والاتحاد السعوديين على ضم اللاعب.

وقال موقع ”فوتوسبور“ التركي إن مسؤولي الهلال قدّموا عرضا مغريا لنجم أسود الأطلس بلهندة، يفوق كثيرا ما يحصل عليه اللاعب في ناديه الحالي جالطة سراي.

وأشار إلى أن عرض الهلال يتضمن حصول بلهندة على راتب سنوي صافٍ يبلغ 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى حوافز مغرية للغاية، تتضمن حصوله على 100 ألف يورو مقابل كل 25 نقطة يجمعها الفريق في الدوري السعودي، و5 آلاف يورو على كل هدف يسجّله بلهندة مع حامل لقب دوري أبطال آسيا في نسختها الأخيرة.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟