الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

تفاصيل مواجهات دور الستة عشر بكأس مصر

رياضة
صورة ارشيفيه

صفاء كامل


انتهت لقاءات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، اليوم الخميس باستثناء لقاء المصري والجزيرة مطروح، المقرر إقامته في الـ16 من الشهر الجاري.
وتحددت أطراف دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر والتي جاءت كالتالي:

يواجه الأهلي يواجه نظيره بيراميدز، بعد تخطي الأول الترسانة بنتيجة 3-2، والثاني طنطا بنتيجة 3\2.
ويواجه الزمالك الإنتاج الحربى، بعد فوز الزمالك بهدف وحيد على مركز شباب سمنود، في حين أطاح الإنتاج الحربى باتحاد الشرطة بثنائية نظيفة.
ويواجه مصر المقاصة وادي دجلة، حيث أطاح الفريق الفيومي بنظيره أبو قير للأسمدة بهدفين نظيفين، واكتسح دجلة نظيره الجونة برباعية مقابل هدف.

ويواجه الاتحاد السكندري شقيقه سموحة، بعد فوز زعيم الثغر على نظيره بورتو السويس بثلاثية مقابل هدف، وفوز سموحة على الألومنيوم نجع حمادي بنتيجة 3-2.

ويصطدم فريق طلائع الجيش، بشقيقه حرس الحدود، بعد تخطي الأول القناة بثلاثية مقابل هدفين، وحرس الحدود منافسه النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

أما فريق إنبي فيواجه المنصورة، بعد فوزه على نظيره شباب مسلمين قنا بثلاثية نظيفة، في حين أطاح نادي المنصورة، بفريق الداخلية، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 2-0.

ويلتقي فريقا الإسماعيلي والمقاولون العرب، بعد إقصاء الدراويش ناصر الفكرية الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة برباعية نظيفة، وعلى ملعب إستاد المقاولون، فاز ذئاب الجبل على غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء.

وينتظر بتروجت الفائز من فريقي المصري والجزيرة مطروح بعد فوزه على مركز شباب تلا بسداسية نظيفة.