الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

تعرف على موعد تكريم اتحاد الكرة لمحمد صلاح بعد تتويجه بالدوري الإنجليزي

رياضة محمد صلاح
محمد صلاح

يوسف شعبان

كشف مصدر مسئول بإتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني، استقرت على إقامة احتفالية تكريم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، فى أول تجمع للمنتخب الوطني فى شهر أكتوبر المقبل، بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع فريقه ليفربول، ليصبح أول لاعب مصري فى التاريخ يتوج بلقب الدوري الإنجليزي .

وأضاف المصدر، أن هناك مقترحات عديدة لتكريم اللاعب المصري العالمي، أبرزها عمل تمثال له ووضعه فى مقر مشروع الهدف بعد تطويره أو إطلاق اسمه على أحد الملاعب بمشروع الهدف أو إنشاء متحف داخل مقر المشروع يضم مقتنيات اللاعب .

 

اتحاد الكرة يجهز احتفالية لمحمد صلاح.. ويرفض إطلاق قاعة باسمه
اضافة اعلان

وكان محمد فضل عضو اللجنة الخماسية أكد عدم جواز إطلاق إسم محمد صلاح على الكرة الموحدة لمسابقة الدوري الممتاز، لأن ذلك يتعارض مع الحقوق التسويقية والإعلانية للاعب وحقوق الشركة الراعية لإتحاد الكرة المصري .

جدير بالذكر أن محمد صلاح حقق العديد من الألقاب مع فريقه ليفربول الإنجليزي أبرزها الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكأس العالم للأندية فى نسختها الماضية، وأخبرا لقب الدوري الإنجليزي الذى عاد لقلعة الريدز بعد غياب 30 عاماً .

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، إجتمع الأحد الماضي، وناقش كل السيناريوهات المطروحة لارتباطات المنتخب فى المرحلة المقبلة خلال أجندة شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

ووضع حسام البدري المدير الفني للمنتخب مع جهازه المعاون محمد بركات مدير المنتخب وطارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب الحراس، أكثر من تصور وخطط بديلة تتناسب مع كل التحديات التي تواجه الغموض الذى يحيط بمواعيد الأجندات الدولية بسبب تداعيات أزمة جائحة كورونا .