الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

تعرف على قيمة صفقة انتقال طاهر محمد طاهر لصفوف الأهلي

رياضة بيبو
جلسة الخطيب مع رئيس المقاولون العرب

يوسف شعبان

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن القيمة المالية لصفقة إنتقال جناح المقاولون العرب والمنتخب الأوليمبي "طاهر محمد طاهر" لصفوف النادي الأهلي، والتى نجح رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب فى إتمامها فى الساعات الماضية .

 

وقال شوبير، أن النادي الأهلي حصل على خدمات نجم المقاولون العرب السابق، مقابل 21 مليون جنيه، يحصل عليها نادي المقاولون العرب، على أن يحصل الأخير على نسبة 20% من عائد بيع "طاهر" لأي نادي أخر .

 

الخطيب يتفق مع رئيس المقاولون على كل الأمور الخاصة بانتقال «طاهر» للأهلي

 

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، اجتماعًا مع المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، وفي أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.
اضافة اعلان

ودار النقاش حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي، وتم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد، لكن لا يزال يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير، وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر.

وفي ختام الجلسة أكد كل من الكابتن محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة القادمة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة.