الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

تعديلات منتظرة بتشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي

رياضة
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

عمرو ثروت


اقترب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري من وضع يده على التشكيل الأمثل لخوض مباراة الوداد المغربي المقرر لها السابعة مساء السبت القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
اضافة اعلان

وكشفت تدريبات الفريق الجماعية اليوم استقرار البدري على توليفة فريقه الأساسية لخوض موقعة الوداد والتي تشهد تعديلات طفيفة على التشكيلة التي خاض بها مواجهة النجم الساحلي التونسي الأخيرة في إياب دور قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الأحمر بسداسية مقابل هدفين.

البدري استقر على شريف إكرامي في حراسة المرمى أمامه الرباعي محمد هاني ورامي ربيعة وسعد سمير وعلي معلول وفي متوسط الميدان الثنائي عمرو السولية وأحمد فتحي الذي يعود بعد انتهاء فترة الإيقاف وفي الامام مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وأجايي ووليد أزارو.

تشكيل الأهلي المرتقب أمام الوداد يشهد الدفع بعبد الله السعيد على حساب صالح جمعة الذي لن يلحق بمباراة الوداد للإصابة في العضلة الخلفية بجانب الدفع بأحمد فتحي على حساب رامي ربيعة الذي سيعود للخط الخلفي على حساب محمد نجيب الذي شارك أساسيا في لقاء النجم مؤخرًا.

حسابات أخرى يدرسها البدري وهي إعادة أحمد فتحي إلى الجبهة اليمني مع تجميد محمد هاني على مقاعد البدلاء واستمرار رامي ربيعة بجوار عمرو السولية في متوسط الميدان والإبقاء على محمد نجيب وسعد سمير في الخط الخلفي حيث يحسم البدري وجهازه المعاون الأمر في الساعات القادمة.