الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بيراميدز يقسو على الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة

رياضة Screenshot_26
بيراميدز والإنتاج الحربي

يوسف شعبان

فاز فريق بيراميدز على ضيفه الإنتاج الحربي، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل باستاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.اضافة اعلان

 

سجل هدف التقدم لبيراميدز جناح الفريق إبراهيم حسن في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، قبل أن ينجح جون أنطوي فى تعزيز التقدم لفريقه بالهدف الثاني فى الدقيقة 30 بعد هجمة عنترية بدأت من إبراهيم حسن الذي راوغ دفاع الإنتاج ثم مرر الكرة لمحمد فاروق ومنه إلى إبراهيم عادل الذي أهداها إلى جون أنطوي المنفرد بالمرمى، الذي أودعها المرمى على يسار عامر عامر.

 

وعاد إبراهيم حسن ليسجل ثاني أهدافه في اللقاء وهدف بيراميدز الثالث في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

 

بيراميدز يتقدم على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة في الشوط الأول

 

وجاء الشوط الأول من طرف واحد، بعدما نجح بيراميدز فى السيطرة الكاملة على مجريات اللقاء، وسط حالة من الاستسلام ظهر عليها أغلب لاعبي الإنتاج، ولم يبدي فريق العجلات الحربية أى مقاومة أمام أصحاب الأرض.

 

وعلى عكس الشوط الأول، انتفض فريق الإنتاج الحربي فى الشوط الثاني ودخل فى أجواء المباراة، وبدأ يبادل أصحاب الأرض الهجمات، وتحسن الأداء الهجومي للفريق بفضل التغييرات الهجومية التي أجراها مختار مختار المدير الفني للفريق، ولكن إنتفاضة فريق العجلات الحربية لم تدوم طويلاً .

 

فى المقابل تراجع أداء بيراميدز نسبياً فى بداية الشوط الثاني، بسبب المجهود الكبير الذى بذله أغلب لاعبيه في شوط المباراة الأول، واطمئنانهم نسبيا لنتيجة المباراة، وعلى عكس سير اللقاء ينجح إبراهيم حسن فى تسجيل ثاني أهدافه والثالث لفريقه في اللقاء بتسديدة قوية في الدقيقة 73 من عمر اللقاء . 

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 42 نقطة، تقدم بها للمركز الثاني متساوياً مع الزمالك ولكن الزمالك خاض 21 مباراة بينما خاض بيراميدز 22 مباراة، وتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 24 نقطة جمعها فى 21 مباراة، أبقت عليه في المركز التاسع.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟