الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بعد مرور ٧٥ دقيقة.. الزمالك يبحث عن الهدف الأول أمام نادي مصر

رياضة الزمالك-2019
الزمالك

صفاء كامل

ما زال التعادل السلبى يسيطر على لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ونظيره نادى مصر بعد مرور ٧٥ دقيقة خلال لقاء الفريقين الذى يقام الآن على إستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة العشرين من الدورى الممتاز. اضافة اعلان


أجرى كارتيرون مدرب الزمالك التبديل الأول ببداية الشوط الثانى بنزول زيزو وخروج بيسو ثم التبديل الثانى بنزول ساسى وخروج حاتم.

وبدأ الزمالك بانطلاقة من أوباما وسط ملعب نادى مصر ويمرر الكرة طولية ولكن دفاع نادى مصر يسيطر على الكرة.

ثم التبديل الأول لنادى مصر بنزول مؤمن إبراهيم وخروج رضا الويشى سبقه خطأ لصالح نادى مصر بعد رمية تماس ويقابلها كاسونجو بتسديدة دبل كيك ولكن يصطدم بإسلام صالح.

 
واجرى الزمالك ثلاثة تغييرات بنزول أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم وأسامة فيصل بدلا من كاسونجو وإسلام جابر وحسام أشرف.

وسيطر نادى مصر على الأحداث وكان هناك إنقاذ رائع من جنش لعرضية من مصطفى سلطان خارج منطقة الجزاء ثم كرة عرضية من ركنية ويقابلها لاعب نادى مصر من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها حارس الزمالك سبقتها فرصة هدف لنادى مصر بعد تسديدة من كليف داخل منطقة الجزاء وجنش حارس الزمالك ينقذ الكرة وضربة حرة لنادى مصر.


وشهدت احداث الشوط الأول سيطرة فريق نادى مصر بالعشر دقايق الأولى جاء سقوط مصطفى سلطان لاعب نادى مصر منفردا ونزول الجهاز الطبى له، ثم تمريرات بين لاعبى نادى مصر وسط ملعب الزمالك وتنتهى بكرة عرضية وتخرج رمية تماس.

 
وفرصة هدف للزمالك بعد تسديدة من حسام أشرف من على حدود منطقة الجزاء ولكن عصام ثروت ينقذ الكرة، ثم فرصة خطيرة لنادى مصر بعد تسديدة قوية من هشام عبد الحميد من خارج منطقة الجزاء وإنقاذ من جنش يعقبها عرضية للزمالك من ركنية وتصدى من عصام ثروت حارس نادى مصر ثم هجمة للزمالك بعد محاولة تسديد من ياسين مرعى ولكن تخرج ضربة مرمى.

 
وأهدر حسام أشرف فرصة خطيرة للزمالك بعدما وصل لمنطقة الجزاء ولم يمرر الكرة ليشتتها دفاع نادى مصر ثم تشتيت من دفاع الزمالك بعد كرة طولية من وسط الملعب.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لعبد الله جمعة بداعى التمثيل بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء ثم محاولة توغل من كاسونجو داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع نادى مصر يسيطر على الكرة.


وضم التشكيل الزمالك:
محمود عبد الرحيم جنش فى حراسة المرمى.
ياسين مرعى ومحمد عبد الغنى وحاتم محمد وأحمد عيد فى خط الدفاع.

محمد حسام بيسو ويوسف أوباما وعبد الله جمعة وإسلام جابر وحسام أشرف فى خط الوسط.

كابونجو كاسونجو فى خط الهجوم.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد صبحى وفرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم وسيف فاروق جعفر ومحمود حمدى الونش وأسامة فيصل ومحمد عنتر.

 

ويحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 38 نقطة ونادى مصر فى المركز الأخير برصيد 12 نقطة.




استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟