الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بعد تصريحات رئيس الأبيض.. سويلم يكشف موقف اتحاد الكرة من لقاء الزمالك والإنتاج

رياضة
اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة

سامية شكري


كشف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن موقف الاتحاد من تأجيل لقاء الزمالك والإنتاج الحربي، المقرر له الأربعاء المقبل بالدوري الممتاز.

وقال سويلم في تصريحات لبرنامج تليفزيونية: إن الزمالك طلب في خطاب رسمي تأجيل مباراة الإنتاج الحربي، والمسألة محل دراسة من جانب المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات.
اضافة اعلان

وتابع أن اتحاد الكرة سبق واتفق مع الزمالك بشكل رسمي على مواعيد مباريات الفريق مع دجلة والداخلية والإنتاج ووافق رئيس النادي رسميًا على هذه المواعيد، مشيرًا إلى أنه على الزمالك الالتزام بمواعيد اللقاءات الثلاثة، وخطابه للمطالبة بتأجيل المباراة لا يعطي المبرر للتأجيل.

وأوضح أن عامر حسين يجب التماس العذر له في ظل الظروف التي يمر بها الموسم الحالي إلا أنه رغم ذلك قادر على إنهاء أزمة الجدول والمواعيد بشكل رائع.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق الإنتاج الحربي والتي كانت مقررة إقامتها الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز.

ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد 19 مايو الجاري في المغرب، بينما يقام لقاء الإياب في برج العرب بالإسكندرية يوم 26 مايو.

كان الزمالك قد تأهل لنهائي البطولة على حساب فريق النجم الساحلي التونسي، بينما تأهل نهضة بركان على حساب فريق الصفاقسي التونسي.