الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

بعد الاشتباه بإصابته بالرباط الصليبي.. لاعب المصري يخضع للأشعة والفحوصات الطبية| صور

رياضة اسلام ابو سليمة
اسلام ابو سليمة

صفاء كامل

يخضع إسلام أبو سليمة نجم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مساء اليوم بأحد المراكز الطبية المتخصصة فى علاج الركبة لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية لتحديد مدى إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته بمباراة المصري وبيراميدز التي جرت عصر اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب وانتهت بفوز المصري بهدف للاشئ.

اضافة اعلان

من جهته أكد الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق أن تشخيصه المبدئي هو إصابة اللاعب بإلتواء شديد في مفصل الركبة مع تمزق لأربطة الركبة تتضح مدى شدته من خلال التقرير الطبي لأشعة الرنين المغناطيسي التي سيجريها اللاعب.




و حقق فريق المصري فوزًا ثمينًا على حساب بيراميدز بهدف دون رد ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأصبح رصيد المصري البورسعيدي 25 نقطة ليقفز للمركز الخامس عشر بفارق الأهداف عن أسوان، مع امتلاك الفريق الساحلي ثلاث مباريات مؤجلة أمام (حرس الحدود - الاتحاد السكندري - الإسماعيلي).

وفي المقابل، تلقى بيراميدز خسارة ثالثة على التوالي بعد الهزيمة من الزمالك (2-0) ثم الجونة (2-1) وأخيرًا من المصري بهدف دون رد.

وتوقف رصيد بيراميدز عند المركز الثالث برصيد 45 نقطة ليمنح هدية للزمالك بالانفراد بالمركز الثاني والمؤهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يمتلك الفريق الأبيض 48 نقطة إلى جانب مواجهة أمام سموحة مساء اليوم، في المقابل لدى المقاولون العرب فرصة الارتقاء للمركز الثالث حيث يمتلك "ذئاب الجبل" المركز الرابع برصيد 44 نقطة على أن يواجه حرس الحدود.