السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

بعد اعتباره منسحبا من مواجهة الإسماعيلي.. المصري يشكو اتحاد الكرة للفيفا

رياضة فريق-المصري-1200x900
المصري

صفاء كامل

كلف النادي المصرى برئاسة سمير حلبية المحامي نصر عزام بتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد صدور قرار باعتباره منسحبا من لقاء الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

اضافة اعلان
 

 

ويستند النادي المصري على إلغاء العديد من المباريات فى دول كثيرة بسبب إصابات كورونا حيث تأكد إصابة ٢٢ حالة بكورونا بفريقه.

 

ويجهز المصري جميع المستندات التي تثبت أحقيته في تأجيل المباراة وتعنت اتحاد الكرة ضده.

 

وأطلق الحكم أحمد الغندور صافرته معلنا انسحاب النادى المصري من مواجهة الإسماعيلي التى كان مقررا إقامتها اليوم الجمعة بملعب الجيش ببرج العرب.

وجاء احتساب انسحاب المصري البورسعيدي لعدم حضوره المباراة اعتراضا على رفض اتحاد الكرة تأجيل المباراة لوقت لاحق نظرا لوجود ٢٢ حالة إصابة بفيروس كورونا بصفوف الفريق البورسعيدي مع حضور فريق الإسماعيلي لملعب الجيش. 

 

وانتظر أحمد الغندور حكم المباراة نحو ٢٠ دقيقة وفقا للوائح تنظيم المباريات ثم أطلق الصافرة معلنا انسحاب المصري البورسعيدي.

وحضر الإسماعيلي بملعب اللقاء على الرغم من تأكيدات المصري بعدم خوض المباراة إلا أنه لم يمانع في تأجيل المباراة وإقامتها في وقت لاحق رافضا الحصول على نقاط اللقاء مراعاة لظروف المصري.

 

انسحاب المصري أمام الإسماعيلي بالدوري


وقرر مجلس إدارة النادي المصري بالإجماع عدم توجه الفريق الأول لأداء مباراة النادي الإسماعيلي الشقيق في الدوري العام والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب، وذلك للحرص التام على سلامة وأرواح اللاعبين والأجهزة الفنية وجميع عناصر اللعبة لوجود ٢٢ حالة بالفريق.

ويؤكد مجلس إدارة النادي في بيانه اليوم ثقته الكاملة في تفهم رؤيته وموقفه تجاه الأزمة من جميع الجهات المعنية باتخاذ القرار، كما يثق في اتخاذ القرار الصائب الذي يصب في الصالح العام في ظل ضرورة الحفاظ على سلامة جميع عناصر اللعبة.