الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بسبب مضيفة.. ميدو يكشف تفاصيل "خناقته" مع دروجبا

رياضة
ميدو ودروجبا

صفاء كامل

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عن تفاصيل المشادة التي حدثت بينه وبين الفرنسي ديدييه دروجبا عندما تزاملا في مارسيليا الفرنسي وهما لاعبان.

اضافة اعلان
قال ميدو في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: ”الفريق كان على متن طائرة عائدة إلى فرنسا بعد خوض إحدى المباريات وكنت أضع قدمي على الكرسي الذي أمامي لأنه تم وضع ثلج عليها وطلبت مني المضيفة أن أجلس بشكل معتدل حتى تهبط الطائرة لكني رفضت لأن قدمي تؤلمني ودخلت في مشادة مع المضيفة وهنا تدخل دروجبا وطلبت منه ألا يتدخل واندلعت بيننا مشادة قوية جدا”.

وعن تصريحات جوزيه أنيجو مدرب مارسيليا السابق عن هذه الأزمة قائلا: "يبدو أن أنيجو فقد الذاكرة حيث عانى من عدة مشاكل وأزمات ولم يتحدث عن الواقعة بتفاصيلها الحقيقية".

وتابع: ”لديى عتاب لأنيجو لأنه لا يجوز أن يسرد تفاصيل واقعة حدثت سرًا بهذا الشكل بالإضافة إلى أن حديثه خاطئ في الكثير من الأمور ولكن يبدو أنه متأثر بما يمر به منذ فترة”.

وكان أنيجو  تحدث عن مشادة قوية بين ميدو ودروجبا، حيث قال: "ميدو كان معتادًا على المزاح الغريب والعجيب وقام بذلك مع أحد مضيفي الطيران لكن دروجبا لم يقبل بذلك مما أدى لمشادة اهتزت لها الطائرة".