الأربعاء 23 سبتمبر 2020...6 صفر 1442 الجريدة الورقية

بسبب الكارت الأحمر.. لاعب روسي معتزل يعتدي على حكم في مباراة ودية | فيديو

رياضة الاعتداء علي الحكم
لحظة الاعتداء على الحكم

محمود درويش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو خلال اعتداء اللاعب الروسي المعتزل رومان شيروكوف البالغ من العمر 39 عاما على حكم مباراة ودية عندما أشهر الأخير بوجهه البطاقة الحمراء.

ويظهر في الفيديو اللاعب شيروكوف وهو يعتدي على الحكم الذي سقط على الأرض من قوة الضربة، ولم يكتف شيركوف بذلك بل وجه ركلة قوية بيمناه للحكم قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين لوقف الاعتداء.

اضافة اعلان
 



ووفقا لموقع روسيا اليوم فإن حكم اللقاء سيلجأ إلى القضاء بعد اعتداء شيروكوف العنيف الذي سبب له إصابات بالغة.

 

По итогам вчерашнего матча и инцидента в нем хотел бы выразить искренние извинения @dante_71_ Никите за столь неподобающий поступок совершенный мной, я прекрасно осознаю, что не назначение очевидного пенальти и затем показанная красная карточка не могут быть причиной для размахивание руками, надеюсь Никита как можно скорее вернётся в строй. Также хочу извиниться перед организаторами турнира @amkal_official_, своими партнерами по команде Матч ТВ и зрителями
A post shared by Роман Широков (@shirokovrn) on


من جهته، نشر شيروكوف اعتذارا رسميا لحكم اللقاء عبر صفحته الرسمية في "إنستجرام"، كما تقدم بالاعتذار للجماهير ولقناة "Матч ТВ" الرياضية التي يعمل فيها محللا والتي أعلنت فورا طرده من العمل لديها.

يذكر أن شيروكوف لعب خلال مسيرته الاحترافية للعديد من الفرق الروسية، وحقق لقب الدوري الروسي الممتاز مع فريقي زينيت وتسيسكا موسكو في ثلاث مناسبات.

ومع المنتخب الروسي لعب شيروكوف 57 مباراة سجل خلالها 13 هدفا، ووصل مع المنتخب لنصف نهائي كأس أوروبا عام 2008 ، واعتزل شيروكوف كرة القدم الاحترافية عام 2016.