الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالفيديو.. مصر تقهر غانا بهدف صلاح وتتأهل بأمم أفريقيا

رياضة

محمود معوض -تامر أحمد - أحمد فريد


انتهت، مباراة منتخب مصر أمام منتخب غانا، بفوز الفراعنة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بور جونتي ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا 2017.

بدأ اللقاء، بتهديد من محمد الننى لاعب المنتخب الوطني لمرمى منتخب غانا مع الدقائق الأولى من اللقاء بكرة قوية ولكنها تمر أعلى العارضة.
اضافة اعلان

ويرد مهاجم غانا بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكنها تمر أيضا بجانب القائم، ثم قدم أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر فاصلا مهاريا «كوبري» في أحد لاعبي منتخب غانا.

ومع الدقيقة 11 يستطيع محمد صلاح نجم منتخب مصر أن يتقدم بالهدف الأول بتسديدة قوية إثر ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك منتخب غانا.

ثم واصل أحمد المحمدى لاعب منتخب مصر استعراض مهاراته بفاصل مهارى "كوبرى" آخر في أحد لاعبي منتخب غانا.

ويستطيع عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر أن يتصدى لإحدى الكرات العرضية من أندريه أيو لاعب منتخب غانا في الدقيقة 31.

وقدم عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر لقطة طريفة بطلب التبديل اساموا جيان مهاجم غانا بسبب إصابته.

أهدر مروان محسن لاعب منتخب مصر فرصة هدف محقق بسبب خطأ حارس منتخب غانا، حيث سدد الكرة بعيدا عن المرمى الخالى من الحارس بالدقيقة 39.

مع انطلاق الشوط الثانى، أنقذ علي جبر لاعب منتخب مصر مرمى فريقه من انفراد محقق بتدخل رائع وتشتيت الكرة من أمام مهاجم منتخب غانا.

ثم أنقذ عصام الحضرى حارس منتخب مصر مرمى من تسديدة قوية من اتسو لاعب منتخب غانا.

وواصل اللاعبون السيطرة المتبادلة على منطقة وسط الملعب، لينتهى اللقاء بفوز مصر بهدف دون رد.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الوطنى المجموعه الرابعة برصيد 7 نقاط ويصعد رسميا، بينما يتجمد رصيد غانا عند النقطة 6 ويحتل المركز الثانى ويصعد أيضا.