الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. مساعد وزير الرياضة يستقبل وفدًا مجريًا لمناقشة سبل التعاون

رياضة

محمد وردة


استقبل الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، وفدًا مجريًا مكونًا من السفير بيتر كيفيك سفير المجر بمصر، وكوزولا تايبور مدير التعاون الدولي، وكوفاكس أجنس بطلة العالم المجرية في السباحة وصاحبة ذهبية أوليمبياد سيدني، وراندا حمدي مستشارة السفير المجري، بحضور محمد نور مدير عام العلاقات الدولية بالوزارة.
اضافة اعلان

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين مصر والمجر في المجال الرياضي، كما تناول المنح المقدمة من جامعة سيميلويز في مجال الإدارة الرياضية، ومهارات الاتصال، والإعلام، وتطوير المناهج الدراسية.

وأعرب أشرف صبحي عن سعادته بالوفد ورغبته في فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين في ظل الخبرات المجرية التي تدعم تطوير المناهج الدراسية بسنغافورة في مجال التربية الرياضية، وكذلك رياضة كرة الماء في المملكة العربية السعودية، والمبادرات والمشروعات التي تتبناها المجر في العديد من دول العالم.

ومن جانبه، أكد السفير المجري على قرب توقيع اتفاقية التعاون بين مصر والمجر في المجال الرياضي، مشيرًا إلى عمق العلاقات المصرية المجرية.

واستعرض مدير التعاون الدولي وضع الرياضة في المجر ودورها المجتمعي والترفيهي وأحدث أساليب المنشآت الرياضية، ورحب بنقل الخبرات المجرية إلى مصر.