الأربعاء 21 أكتوبر 2020...4 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

باتشيكو يتحدث عن مواجهة الرجاء المغربي فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

رياضة 9202030122531851911080
باتشيكو

محمد كارم

شدد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة الرجاء المغربي المقرر لها مساء غدا الأحد في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، التي ستقام باستاد محمد الخامس.اضافة اعلان


وتابع، أن الزمالك يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء كي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة المقرر له يوم السبت المقبل بالقاهرة من أجل تحقيق الهدف بالتأهل للمباراة النهائية مضيفا أن الفريق جاهز للمباراة رغم الغيابات التي يعاني منها الزمالك في الفترة الحالية.

وأوضح أن حالة فرجاني ساسي لاعب الفريق المصاب بكورونا مستقرة وأنه يتمنى له الشفاء العاجل كي يكون مع الفريق في مباراة الإياب.

وأضاف : "الفريق خاص خمس مباريات في 15 يوماً فقط، ولاعبي الزمالك يشعرون بالإجهاد، وأتمنى ألا ينعكس ذلك على مباراة الرجاء المهمة واقدم التهنئة لنادي الرجاء على الفوز بلقب الدوري، وسنظهر شخصيتنا وطموحنا في مباراة الغد أمام بطل المغرب لأن هدفنا هو الوصول للمباراة النهائية".

واختتم المدرب تصريحاته : "مواجهة الزمالك والرجاء من شوطين، وستحسم في الجزء الثاني من خلال مواجهة الإياب في مصر، خاصة أن ملعبنا سيمنحنا أفضلية نظرية".