السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

اليوم.. شوقي غريب يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة البرازيل

رياضة شوقي غريب
الكابتن شوقي غريب

يوسف شعبان

حدد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الثانية والنصف ظهر اليوم موعدا لاجتماع الجهاز الفني والإداري والطبي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم في حضور الدكتور أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأولمبي لبحث ترتيبات المعسكر القادم حيث يتم تحديد موعد بداية المعسكر وجدول التدريبات.اضافة اعلان


ويناقش الجهاز الفني خلال الاجتماع نتائج متابعات الجهاز الفني للاعبين خلال الفترة الأخير ومنذ استئناف مسابقة الدوري الممتاز وكاس مصر والمباريات الإفريقية تمهيدا لاختيار القائمة.

كما يتناول المدير الفني خلال الاجتماع أهداف المرحلة القادمة والمطلوب من كل فرد داخل الجهاز الفني من أجل العمل على تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية خلال أولمبياد طوكيو الذي ينطلق يوليو القادم.
 
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن منذ أيام الاتفاق على إقامة مباراة ودية مع المنتخب الأولمبي البرازيلي تحدد لها 16 نوفمبر علي ستاد الجوهرة السعودي بمدينة جدة وجار الاتفاق على مباراة ودية دولية ثانية مع أحد المنتخبات يوم 13 نوفمبر.
 
ومن المقرر أن يشارك الجهاز الفني بعد انتهاء الاجتماع في حفل تأبين الراحل الكابتن عزمي مجاهد والذي تحدد له الرابعة عصر بمقر الاتحاد.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟