الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الوداد يحرر محضرا ضد "الناهيري" ويتوعده بعقوبات قاسية

رياضة 280
محمد الناهيري مدافع الترجي التونسي

كلف مسئولو نادي الوداد الرياضي المغربي، المفوض القضائي للنادي، من أجل تحرير محاضر تثبت غياب لاعب الفريق الأول محمد الناهيري، عن تدريبات  الفريق الأحمر استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل .
اضافة اعلان

 

وأوضحت مصادر لموقع "le360 سبور" أن إدارة الوداد استعانت بمفوض قضائي، من أجل إثبات غباب الناهيري، عن تدريبات الفريق الأحمر إضافة لتخلفه عن المعسكر الإعدادي الذي يخوضه الفريق الأحمر، استعدادا لما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري، الذي يستهله الوداد بخوض مبارياته المؤجلة بدءا من 24 من الشهر الحالي .

 

مدافع الوداد: أندية مصرية ترغب فى التعاقد معي وأحسم قراري قريباً

وينتظر أن توجه إدارة الوداد الدعوة للاعب المذكور وإحالته إلى المجلس التأديبي للفريق الأحمر، بعدما أخل الناهيري ببنود العقد الذي يربطه بفريقه حتى نهاية الموسم الجاري .

في السياق ذاته، فاجأ الناهيري، سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، بعدما رفع سقف مطالبه المالية إلى مليار ونصف سنتيم من أجل تمديد بقائه رفقة فريقه لثلاث مواسم جديدة .

واشترط المدافع المذكور حصوله على مبلغ مليار ونصف سنتيم من أجل تمديد عقده مع فريقه الحالي لثلاث سنوات، وطالب بمبلغ 400 مليون سنتيم خلال الموسم الأول وإضافة 100 مليون في الموسم الثاني و200 مليون سنتيم خلال الموسم الثالث .

وكان الناهيري قد أدلى بتصريح حصري لـ le360" سبور" أثار جدلا كبيرا، قال فيه إن ارتباطه بالوداد انتهى في الساعة الأولى من بداية يونيو الماضي وهناك مستحقات عالقة لدى الفريق لم يتوصل بها بعد، مددها في 94 مليون سنتيم .

 

وكانت تقارير صحفية مغربية ربطت بين "الناهيري" وإمكانية إنتقاله للأهلي والزمالك فى الإنتقالات الصيفية المقبلة .

استطلاع رأى

هل تتوقع ارتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة هذا العام؟