الأربعاء 23 سبتمبر 2020...6 صفر 1442 الجريدة الورقية

النحاس : اللاعبون يحتاجون بعض الوقت للوصول إلى فورمة المباريات | فيديو

رياضة عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب
عماد النحاس المدير الفني للمقاولون

محمود درويش

أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، رضاه بالمستوى الفني الذي ظهر عليه لاعبي الذئاب خلال مواجهة سموحة ببطولة الدوري الممتاز والتي جمعتهما اليوم الخميس.

وأشار النحاس في تصريحات تليفزيونية ، رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق بعد غياب 5 شهور عن خوض المباريات وأن المباريات المقبلة صعبة وأن التعادل مع سموحة مرضي.

اضافة اعلان
 



وشدد أنه علي الرغم من تقدم سموحة بالهدف الأول عن طريق صلاح محسن، الا أنه كان لديه ثقة كبيرة في قدرة عناصر المقاولون العرب على تحقيق التعادل .



وأوضح أنه يشعر أن الفريق يخوض دوري جديد بعد فترة التوقف مؤكدا احتياج اللاعبين لبعض الوقت من أجل الوصول إلى فورمة المباريات.

وعن الإصابات أكد النحاس أن الفريق لديه عدد من الإصابات في خط الدفاع مثل فاروقا وفادي وإبراهيم عادل، و سعي الجهاز لضخ عناصر جديدة وتجهيز أكبر قدر من اللاعبين ومحاولة تقليل الضغط على العناصر الأساسية خلال المباريات المقبلة.

يذكر أن فريق المقاولون العرب يحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 19 لقاء في مسابقة الدوري، وحقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات ، وأحرز الفريق 23 هدفا، واستقبلت شباكه 16 هدفا.