الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الليلة.. بيراميدز في مواجهة صعبة أمام حوريا الغيني بالكونفدرالية

رياضة بيراميدز
بيراميدز

صفاء كامل

يدخل فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي تشاتشيتش اختبارًا صعبًا بمواجهة نظيره حوريا كوناكرى الغينى خلال لقائهما في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية. اضافة اعلان



يبحث كلا الفريقين عن تذكرة التأهل للمباراة النهائية التي تقام على ملعب مولاى عبد الله بالرباط في 25 من أكتوبر الجارى ويلتقى الفائز من هذه المباراة مع الفائز من حسنية أغادير ونهضة بركان المغربيين.


يسعي فريق بيراميدز إلي تحقيق إنجاز التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه متسلحاً بأرقامه القياسية التي حققها خارج ملعبه في مشوار البطولة، حيث حقق الفوز فى كل مبارياته السبعة التى خاضها خارج أرضه فى نسخة هذا الموسم من كأس الكونفيدرالية.



وتضم قائمة بيراميدز كلا من..


حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد الشناوي - أحمد دعدور  


خط الدفاع: علي جبر - عمر جابر - عبد الله بكري - رجب بكار - طارق طه - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد حمدي - ولفريد كانون - محمد عطوة


خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمد فتحي - إبراهيم حسن - محمد فاروق - إسلام عيسى - عمرو العيوني - محمود حمادة - إبراهيم عادل - إيريك تراوري وكانون وتراوري.


خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس


ويدير المباراة الحكم الأثيوبي باملاك تسيما ويساعده السوداني محمد عبد الله إبراهيم، والكيني جلبرت شيريوت، والحكم الرابع الكيني بيتر كاماكو، وحكم الفيديو، التونسي هيثم قيراط ومساعده الجزائري عبد الحق إتشيالي.



ويرتدي بيراميدز القميص الأسود الكامل ويرتدي الحارس الأخضر الكامل، فيما يرتدي فريق حوريا اللون الأحمر الكامل، وحارسه الكحلي الكامل.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟