السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

الليلة.. الزمالك في مواجهة الإنتاج بكأس مصر

رياضة
صورة ارشيفية

محمد كارم


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السادسة مساء اليوم مع الإنتاج الحربي على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.
اضافة اعلان

وتعتبر مباراة الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربي اليوم صعبة على الفريقين نظرا لأن الزمالك في أفضل حالاته وحصد مؤخرا لقب السوبر المصري السعودي على حساب الهلال، كما يسير الإنتاج بخطى ثابتة بمسابقة الدوري ويستطيع مديره الفني مختار مختار تقديم مباريات قوية أمام الفريق الأبيض.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: "جنش في حراسة المرمى، وبهاء مجدي ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمدي النقاز في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وكهربا وأوباما وإبراهيم حسن في خط الوسط، وكاسونجو في خط الهجوم".

واستبعد الجهاز الفني كل من أحمد مدبولي ومصطفى فتحي وحميد أحداد ومحمد أحمد كماتشو ومحمد عبد السلام ومحمود حسن، ومحمود عبد المنصف، وقرر الجهاز الفني ضم الونش رغم إصابته للخضوع لبرنامج علاجي في المعسكر.

ويكون عامر عامر حارس مرمى الفريق العسكري تحت الأنظار خلال مباراة اليوم نظرا لإعلان الحارس التفاوض مع الزمالك مؤخرا لانضمامه لصفوف القلعة البيضاء وهو الأمر الذي سيشكل ضغوطا على الحارس للظهور بمستوى جيد أمام أبناء ميت عقبة.

وتعد مواجهة اليوم مكررة حيث التقى الفريقين بدور الثمانية لبطولة الكأس الموسم الماضي وحوَّل الزمالك تأخره بهدف إلى فوز قاتل بثلاثية.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟