الخميس 9 يوليه 2020...18 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

"القيعى" يرسم لـ"عبدالعزيز" خارطة إصلاح الرياضة المصرية

رياضة
عدلى القيعى

عمرو ثروت


أثنى عدلى القيعى، مستشار التعاقدات والمتحدث الرسمى باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، على اختيار خالد عبدالعزيز وزيرًا للشباب والرياضة في التشكيل الحكومى الجديد.

وأضاف القيعى في تصريحات خاصة لـ"فيتو": خالد عبدالعزيز رجل كفء ونجح في تنفيذ المهام المطلوبة منه في المناصب التي تم تعيينه بها من قبل ومن ثم نتمنى له النجاح في مواجهة الأزمات الرياضية المستفحلة التي نعانى منها.

وأوضح أن عبدالعزيز أمامه تركة ثقيلة من الأزمات والمشاكل داخل وزارتى الشباب والرياضة، ولكنى أطالب العاملين داخل الوزارتين بمساندته في مهمته الجديدة بعد دمج الوزارتين، خاصة أنه ليس من المنطقى أن يتم توريط جميع الوزراء الذين يتولون المنصب بسبب المؤامرات الداخلية التي تحاك ضدهما.

وذكر عدلى القيعى أن خالد عبدالعزيز مطالب بتشريع قانون رياضة جديدة بالتعاون بين وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية لتجنب الصدام الذي حدث في عهد طاهر أبوزيد والذي تورط في أزمة مع اللجنة الأوليمبية برئاسة خالد زين بسبب إعداد قانون الرياضة.

وأتم القيعى: التنسيق بين مؤسسات الدولة يحدث في كل بلدان العام وحان الوقت لإصلاح الرياضة المصرية بالتعاون المثمر بين جميع أطراف المنظومة.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟