الثلاثاء 27 أكتوبر 2020...10 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

الصفقات الجديدة سلاح ميدو لمواجهة الزمالك بالكأس

رياضة
أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة

صفاء كامل


يتسلح أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة بصفقاته الجديدة، التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري في مواجهة الزمالك غدا بكأس مصر.اضافة اعلان


وتتمتع تلك الصفقات بخبرات وإمكانيات عالية خاصة أصحاب الجانب الهجومي وعلى رأسهم صلاح أمين، المهاجم المتميز صاحب الكعب العالي على الزمالك، والذي يسعى لإثبات ذلك في مواجهة الغد ومعه محمد إبراهيم لاعب الأبيض السابق والذي له أهداف خاصة بإثبات أنه كان يستحق البقاء بالقلعة البيضاء الأمر الذي يصب بمصلحة ميدو لإخراج أفضل ما لدى اللاعب.

ويعتمد ميدو أيضا في مواجهة الزمالك على اللاعب الأوغندى خالد أوتشو، والنيجيري إيدو موسيس وهما من الأفارقة المتميزين الذي يأمل ميدو تعويض رحيل جون أنطوي عن الفريق.

ويأمل أيضا ميدو لحاق عمرو مرعي آخر الوافدين المقاصة من بيراميدز بالمباراة لتكتمل القوة الضاربة له بخط الهجوم الذي سيكون سلاحه الأكبر للصعود للدور قبل النهائي على حساب الأبيض.

 سلاح ميدو لتجهيز لاعبي المقاصة لمواجهة الزمالك (فيديو)

وكان أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق المقاصة، اختار 21 لاعبا للمباراة والدخول في معسكره الحالي الإسكندرية، وهم: أحمد عادل عبد المنعم، محمود حمدي، محمد كوكو،  لحراسة المرمى.
عصام صبحي.. أحمد عبد العزيز "مودي".. شريف حازم.. هاني سعيد.. عاصم سعيد.. أحمد ياسين.. أحمد محسن.. مصطفى شبيطة.. صلاح ريكو.. خالد أوتشو.. باولن فوافي.. ميدو جابر.. محمد إبراهيم.. صلاح عاشور.. أودو موسيس.. عبد الله مجدي.. صلاح أمين.. عمرو مرعي.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟