الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الصحف المغربية: الزمالك "أذل" الرجاء والفريق فشل في تحقيق آمال جماهيره

رياضة الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

سامية شكري

فاز فريق الزمالك، على الرجاء البيضاوي المغربي أمس الأربعاء بنتيجة (3-1) في مباراة أقيمت على ملعب "استاد القاهرة" ضمن إياب دور نصف النهائي، ليلتقي أمام الغريم التقليدي الأهلي في نهائي دوري الأبطال في مباراة مقرر لها 27 من الشهر الجاري.اضافة اعلان


وتناولت الصحف المغربية الهزيمة القاسية للرجاء من الزمالك :
وقالت صحيفة "المنتخب"، إن فريق الزمالك كان قاسيًا على فريق الرجاء البيضاوي المغربي بعدما جدد الأبيض صحف الفوز مرة أخرى، مؤكداً أن المارد الأبيض تفوق بالذهاب بالمغرب بهدف دون رد، إلا أن الفريق الأبيض عاد من جديد ليعيد تفوقه بالفوز بنتيجة (3-1).

الصحيفة تحدثت عن مصطفى محمد، قائلة إن مهاجم الزمالك قضى على أحلام الرجاء بعدما كانت التشير إلى التعادل بهدف لكل جانب إلا أنه سجل الهدف الثاني والثالث له في آخر خمس دقائق من زمن أحداث المباراة.

كما وصفت صحيفة "Le 360"هزيمة الرجاء  بـ"الذل" نظرًا للنتيجة الكبيرة التي حققها فريق الزمالك، وأن الفريق الأبيض نجح في انتزاع بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال بعد الفوز بنتيجة (3-1) ليكون مجموع المباراتين (4-1) ذهابًا وإيابًا.
ذكرت صحيفة "هسبورت"، أن مشوار فريق الرجاء المغربي توقف عند دور نصف النهائي بعد الخسارة مجددًا من الزمالك بهدف مقابل ثلاثة على ملعب "استاد القاهرة"، حيث كان لقاء الذهاب على ملعب "المركب الرياضي بمحمد الخامس" انتهى للأبيض بهدف دون رد.

وأضافت الصحيفة، أن فريق الرجاء حاول السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية وهذا ما تحقق حتى بداية الشوط الثاني بعدما سجل بين مالانجو هدف التقدم للفريق المغربي، إلى أن لاعبي الرجاء تراجعوا للخلف عقب هدف التقدم ليرد الزمالك بثلاثية من خلال فرجاني ساسي ثم سجل مصطفى محمد هدفين.

وقالت صحيفة "البطولة"، إن فريق الرجاء البيضاوي فشل في تحقيق آمال مشجعيه من خلال بلوغ نهائي دوري الأبطال بعد غياب استمر 18 عامًا، وأن مشوار الرجاء توقف من خلال السقوط أمام الزمالك في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد أن كان لقاء الذهاب لصالح الأبيض بالفوز بهدف دون رد.