الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

«الشباب والرياضة» توفر 2200 فرصة عمل لأهالي أسيوط

رياضة
المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة

محمود درويش_محمد وردة


تنظم الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة ملتقى توظيف لشباب الخريجين بمحافظة أسيوط بالاستاد الرياضي يوم الثلاثاء 3 مارس المقبل الساعة العاشرة صباحًا.اضافة اعلان


ويوفر الملتقى 2200 فرصة عمل في شركات القطاع الخاص لشباب المحافظة من حملة كل المؤهلات أو دون مؤهل في مجالات صناعة الملابس والمواد الغذائية والسيارات والأمن وصناعة البلاستيك والأعلاف والتسويق الإلكتروني.

وأكد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أن السياسة العامة لوزارة الشباب تضع ضمن أولوياتها المساعدة على حل مشكلة البطالة.

وقال: "لابد من تعاون الجهات المعنية للوصول لعلاج مشكلة البطالة والعمل على علاجها من جذورها كما تولى الوزارة اهتمامًا خاصًا بالشباب بإقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص العمل الحقيقية في مجالات القطاع الخاص وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين بالإضافة إلى توفير وظائف غير تقليدية للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة ودون مؤهلات".

ويأتي الملتقى بالتعاون مع شركات القطاع الخاص والصندوق الاجتماعي للتنمية من خلال نشر ثقافة العمل الحر وتقديم الدعم الفني والإداري والتسويقي المستمر للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.