الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

السعودية توافق علي مواجهة منتخب الشباب وديا نهاية أكتوبر

رياضة منتخب مصر للشباب 2020
منتخب مصر للشباب

يوسف شعبان

وافق المنتخب السعودي للشباب تحت 20 سنة على إقامة مباراتين وديتين دوليتين أمام المنتخب المصري للشباب بالقاهرة في الفترة من 28 إلى 31 اكتوبر المقبل في إطار استعدادات منتخب الفراعنة للشباب لبطولة شمال أفريقيا بتونس المقرر لها السابع من نوفمبر بالعاصمة التونسية بمشاركة منتخبات مصر والمغرب وتونس والجزائر وليبيا، ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلى كاس أمم أفريقيا بموريتانيا 2021.اضافة اعلان


ومن المنتظر ان ينهي عادل محفوظ المدير الإداري للمنتخب موافقة اتحاد الكرة مع الدكتور جمال محمد علي المشرف على المنتخب الوطني خلال ساعات.

منتخب الشباب يواجه الشرطة وديا أول أكتوبر

وتسببت انتخابات مجلس النواب المصري المقرر إقامتها يومي 24 و25 أكتوبر المقبل في تعديل برنامج المباريات الودية الدولية لمنتخب مصر للشباب مواليد 2001، حيث كان من المقرر أن يواجه المنتخب نظيره السعودي أو المنتخب البحريني في الفترة من 20 إلى 25 من نفس الشهر، لكن تم تأجيلها.

وبدأ مدير منتخب مصر للشباب مواليد 2001، مخاطبة منتخبي السعودية والبحرين من أجل تقديم مواعيد المباريات الودية المقرر إقامتها بين المنتخبين الشقيقين مع منتخب الفراعنة الصغار في شهر أكتوبر المقبل، والتى تأتي ضمن استعدادات الأخير لتصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب المقرر إقامتها فى موريتانيا فى شهر فبراير المقبل.

وينتظر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة ربيع ياسين رد المنتخبين السعودي والبحريني، وتحديد المواعيد الجديدة بما يتناسب وارتباطات المنتخبات الثلاث.

ويتواجد منتخب مصر للشباب فى مجموعة شمال أفريقيا بحسب النظام الجديد للتصفيات والتى تضم منتخبات كلا من تونس والجزائر وليبيا والمغرب، وتنطلق الدورة المجمعة للتصفيات فى تونس خلال الفترة من 7 إلى 24 نوفمبر المقبلين، وسيتأهل للنهائيات التى تستضيفها موريتانيا فى فبراير المقبل، المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثانى بالتصفيات.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟