الجمعة 27 نوفمبر 2020...12 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الزمالك يوفر شاشات عرض بالنادي لمتابعة موقعة بترو أتلتيكو

رياضة
الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولى

محمد كارم


استقر مسئولو نادي الزمالك، على توفير شاشات عرض بمقر القلعة البيضاء بجوار حمامات السباحة لكي يتمكن أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء من مشاهدة مباراة الفريق الأبيض أمام بترو أتلتيكو.اضافة اعلان


ويلتقي الفريق الأبيض مع بترو أتلتيكو الأنجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها في السادسة مساء اليوم الأحد في الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك تعادل مع بطل أنجولا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة لدور المجموعات ويحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة برصيد ٢ نقاط.

وتضم قائمة الزمالك المتواجدة في أنجولا كلا من: محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد وعمر صلاح وحمدي النقاز وحازم إمام ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وبهاء مجدي وعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد مصطفى زيزو وإبراهيم حسن وأيمن حفني وأحمد مدبولي وعمر السعيد وخالد بوطيب وحميد أحداد.

ويغيب عن الفريق الأبيض كل من مصطفى فتحي ومحمود علاء للإصابة وطارق حامد للإيقاف للحصول على الإنذار الثاني ومحمود كهربا للإيقاف من الإدارة ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم لأسباب فنية.