السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الزمالك يواصل رحلة السقوط بالتعادل أمام الرجاء 1/1

رياضة

تامر احمد


تعادل فريق الزمالك أمام فريق الرجاء بهدف لكل منهما ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري المصرى الممتاز.

مع انطلاق المباراة سيطر لاعب الزمالك على مجريات اللعب والكرة، في محاولة من أجل خطف هدف مبكر، وسط تراجع من لاعبي الرجاء.

ونجح حارس الرجاء في التصدي لتسديدة قوية، من طارق حامد لاعب الزمالك، من على حدود منطقة الجزاء، بينما يتدخل الشناوي حارس الزمالك، ويشتت الكرة قبل وصولها إلى مهاجم الرجاء.

ويهدر خالد قمر لاعب الزمالك فرصة التقدم بعد تمريرة رائعة من باسم مرسي داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها خالد قمر بعيدا عن المرمى.

ومع الدقيقة 17 يستطيع صالح موسى لاعب الرجاء أن يتقدم بالهدف الأول برأسية رائعة؛ إثر تمريرة من كرة ثابتة؛ لتسكن شباك الزمالك.

يحاول لاعبو الزمالك العودة من أجل البحث عن هدف التعادل مع محاولات اختراق لدفاع الخصم، ولكن تفشل أغلب المحاولات.

مع انطلاق الشوط الثاني، يسيطر لاعبو الزمالك على الكرة في محاولة منهم من أجل البحث عن هدف التعادل والعودة من جديد في المباراة.

ويواصل حارس الرجاء التألق، ويمنع هدفا مؤكدا عن المرمى، وذلك بعد رأسية رائعة من قبل باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك، ويرد أوكا لاعب الرجاء بتسديدة قوية، ولكن يتألق الشناوي ويتصدى للكرة.

يحاول لاعبو الزمالك السيطرة على الكرة ومنطقة وسط الملعب والبحث عن منطقة من أجل اختراق دفاع فريق الرجاء، ويفشل اللاعبون في أي محاولة اختراق.

ولكن مع الدقيقة 72 ينجح كاسونجو لاعب الزمالك أن يحرز هدف التعادل في شباك الرجاء برأسية رائعة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 19 ويحتل المركز الرابع، بينما يرتفع رصيد الرجاء عند النقطة 6 ويحتل المركز الأخير.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟