الأحد 12 يوليه 2020...21 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الزمالك يفحص طارق حامد ومحمود علاء استعدادا للقمة 117

رياضة
طارق حامد

محمد كارم


يخضع طارق حامد، ومحمود علاء، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، لاختبار طبي تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على إصابتهما.

ومن المنتظر أن يطمئن الجهاز الطبي على الثنائي، وتحديد برنامجهما التدريبي استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام النادي الأهلي في القمة 117.

وكان محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني أكد أن محمود علاء، وطارق حامد، سيلحقان بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ17 للدوري.

وخرج محمود علاء مصابًا في الدقيقة 47 من الشوط الثانى اضطراريًا خلال مباراة نيجيريا التي أقيمت بمدينة أسابا عاصمة ولاية دلتا، في أولى وديات الفريق استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام الصيف المقبل بمصر، بينما اشتكى طارق حامد من الإجهاد في لقاء نيجيريا.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدًا الجمعة، استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر إقامتها في السابعة مساء السبت المقبل على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك ترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة جمعها من 16 فوزا و5 تعادلات وخسارة وحيدة فقط. فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 جمعها من 16 فوزا و3 تعادلات و3 خسائر.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟