السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الزمالك يسعى للثأر من الأهلي اليوم في الإمارات

رياضة
النادي الاهلي والنادي الزمالك - صورة أرشيفية

محمد كارم


تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، نحو ستاد محمد بن زايد الإماراتي؛ لمتابعة كلاسيكو العرب والذي سيجمع بين الزمالك والأهلي في بطولة السوبر والتي تقام في الإمارات.

ويسعى كلا الفريقين للفوز بلقب السوبر لإسعاد جماهيرهما في ظل شعبية الفريق الأبيض وغريمه التقليدي النادي الأهلي.

ويدخل نجوم ميت عقبة المباراة تحت شعار «لا بديل عن الفوز»؛ للثأر من النادي الأهلي بعد الهزيمة التي تعرض لها الزمالك في الدور الأول بالدوري بهدفين دون رد في الأسبوع السابع عشر بالمسابقة المحلية الدوري.

وعقد محمد حلمي، المدير الفني للفريق الأبيض، خلال الأيام الماضية جلسات مكثفة مع لاعبي الفريق لشرح نقاط القوة والضعف لدى النادي الأهلي وتوعية كل لاعب بمهامه داخل الملعب وطالب بضرورة التمركز الدفاعي القوى، كما طالب مهاجمي الفريق بضرورة استغلال أنصاف الفرص خاصة أن الفرص لن تتعوض أمام مرمى الفريق الأحمر.

ويغيب عن الزمالك قائده محمود عبدالرازق «شيكابالا» بسبب عدم جاهزية اللاعب من الناحية الفنية والبدنية بعد خضوعه لعملية جراحية، بالإضافة لحسني فتحي، الظهير الأيمن للفريق.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: جنش في حراسة المرمى وعلى جبر والونش ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم في خط الدفاع وطارق حامد ودونجا ومعروف يوسف وستانلي ومحمد إبراهيم في خط الوسط وباسم مرسي في خط الهجوم.

ولا يختلف الأمر بالنسبة للنادي الأهلي والذي يسعى بقوة لحصد اللقب كون مباراة السوبر قمة ينتظرها جماهير النادي الأهلي، وحرص محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على تفقد تدريبات الفريق الأحمر أمس لتدعيم ومساندة اللاعبين وطالب لاعبي الأهلي بضرورة الفوز باللقب.

كما وصل أعضاء مجلس إدارة الأهلي للإمارات أمس حرصًا على حضور المباراة ومساندة اللاعبين.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي حارس مرمى وفي الدفاع الرباعي حسين السيد وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمد هاني وفي الوسط أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد وفي الهجوم جونيور آجاي.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟