الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الزمالك يبدأ استعداداته لبيراميدز في الدوري غدًا

رياضة مباراة الزمالك وإنبي - أرشيفية
مباراة الزمالك وإنبي

محمود معوض - محمد كارم

 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تدريباته الجماعية غدا الإثنين في تمام الخامسة مساء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

اضافة اعلان


ويخوض الفريق تدريباته غدا استعدادا لمواجهة بيراميدز المقررة إقامتها يوم الخميس المقبل على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

 

ونجح نادي الزمالك في خطف 3 نقاط مهمة بعد الفوز على نظيره إنبي بهدف نظيف أحرزه المدافع محمود الونش في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 45 بعدما خاض الأبيض 23 مباراة حقق خلالها الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، فيما اعتبر الزمالك مهزومًا في مباراة اعتبارية أمام الأهلي في قمة الدور الأول، بنتيجة 2 / 0 لعدم حضوره للمباراة فى موعدها، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده بنهاية الموسم الجاري طبقًا لقواعد المسابقة.

 

بينما يتجمد رصيد إنبى المركز عند 30 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وهُزم في 7 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 21 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفا.


استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟