الخميس 9 يوليه 2020...18 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الرعاة يتهافتون على رعاية "جرونينجين" الهولندي بعد ضمه "روبن"

رياضة روبن 2
نجم المنتخب الهولندي السابق أرين روبن

بدأت كبري شركات الرعاية فى هولندا تتهافت على التعاقد مع إدارة نادي جرونينجين الهولندي للحصول على حقوق رعاية فريق الكرة الذى يلعب بدوري الدرجة الثانية، وذلك بعد إعلان النادي رسمياً عن نجاحه فى إنهاء إجراءات ضم نجم المنتخب الهولندي وبارين ميونيخ السابق "أرين روبن" .

 

وفشلت إدارة الفريق الهولندي على مدي الأسابيع الماضية فى إيجاد راعي للفريق

فى الموسم المقبل، بسبب تراجع مستواه الفني وعدم تواجد أى نجم لامع ضمن صفوف الفريق، وهو ما دفع نجم المنتخب الهولندي الشهير إلى إعلان إنضمامه لفريقه القديم فى الموسم الجديد، بعد أن كان قد أعلن إعتزاله كره القدم بعد مسيرة حافلة فى أكبر الأندية الأوربية .

 

مهاجم بايرن ميونيخ السابق يعلن اعتزاله 

 

وتسبب إنضمام أرين روبن لصفوف "جرونينجين" في خلال ٢٤ ساعه بعد توقيعه للفريق رسمياً فى نفاذ تذاكر الدرجه الثانيه و الثالثه لموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ 

 

وكان الفريق الهولندي قد تعثر افي التوصل لحل مع الرعاه بسبب أزمة كورنا، والان الرعاه هم اللذين يتسابقون لإبرام تعاقدات جديده النادي .

 

وعلقت بعض الصحف الهولندية على الأمر قائلة "ما كان عليه سوي ان يرتدي قميصا لفريقه القديم لموسم اخر.. رد الجميل روبين يعطي درس في الاخلاص" .
وفي مقطع فيديو، كشف روبن بأنه اتخذ قراره بعدما فكر بالطريقة المناسبة لمساعدة جرونينجن في تجاوز تداعيات فيروس كورونا المستجد الذي علّق الدوري الهولندي في شهر مارس الماضي، وأدى في نهاية المطاف إلى إلغائه من دون تحديد أي بطل.

 

وقال روبن في مقطع الفيديو: ”بشأن العودة كلاعب في جرونينجن، بدأت تراودني هذه الفكرة، والآن جعلت منها مهمتي. لا أعلم ما إذا كانت ستنجح أم لا“.

 

وبدأ الجناح السريع مسيرته الكروية مع جرونينجن حين كان في الثانية عشرة من

عمره، وتمت ترقيته إلى الفريق الأول عام 2000 قبل أن يترك الفريق للانتقال إلى آيندهوفن عام 2002، وانضم إلى صفوف تشيلسي الإنكليزي في الفترة من عام 2004 وحتى عام 2007، ثم ارتدى قميص ريال مدريد الإسباني في الفترة بين عامي 2007 و2009، قبل أن ينضم إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني في الفترة ما بين عامي 2009 و2019.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟