الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الرجاء والوداد يرفضان اللعب في "الأب جيكو"

رياضة الرجاء والوداد

يوسف شعبان

رفض فريقا الرجاء والوداد الرياضيين، مقترحا جديدا يقضي بإجراء مبارياتهما المتبقية في الدوري المغربي بملعب الأب جيكو، بالدار البيضاء، بديلا عن المركب الرياضي محمد الخامس، بعد قرار الجامعة الملكية بعودة المنافسات البطولة يوم 24 من الشهر الجاري .

وكشفت مصادر مطلعة أن سلطات مدينة الدار البيضاء اقترحت على إدارة الرجاء والوداد إستكمال الموسم الرياضي الحالي بملعب الأب جيكو، للمحافظة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس غير أن المقترح المذكور، قوبل بالرفض، لصغر مساحة الملعب، ما يصعب عملية التسجيل للمهاجمين، خاصة أنهما فريقين يبحثان عن لقب الدوري الاحترافي وتحقيق عدد كبير من الانتصارات.
اضافة اعلان

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه رغم إجراء المباريات المتبقية دون حضور جماهيري، والذي يميز المركب الرياضي محمد الخامس ويكون ورقة ضغط على الخصوم، إلا أن مسؤولي الرجاء والوداد، ألحا على إجراء مبارياتهم المتبقية في مركب محمد الخامس، لتعود اللاعبين على أرضيته ومعرفتهم الجيدة بمقاساته .

 

بعد قرار استئناف الدوري.. الاتحاد المغربي يعتمد إجراء الـ5 تغييرات

يذكر أن ملعب الأب جيكو سيحتضن مباريات الراسينغ البيضاوي، المنتمي للقسم الوطني الثاني، الذي ينافس هو الآخر من أجل الظفر ببطاقة العبور إلى القسم الوطني الأول .