الأحد 12 يوليه 2020...21 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الرجاء المغربي يسعى إلى استعادة طيوره المهاجرة

رياضة
الرجاء المغربي

محمود درويش

يستعد نادي الرجاء المغربي لتقديم عرض جديد لنظيره الفتح الرباطي من أجل ضم اللاعب نوفل الزرهوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تنطلق رسميا يوم 15 من شهر سبتمبر المقبل.

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن مسئولي الرجاء سيحاولون مرة أخرى إقناع مسئولي الفتح من أجل بيع ما تبقى من عقد لاعبه نوفل الزرهوني بعدما فشل الفريق الأخضر في ضمه خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وكان فريق الرجاء الرياضي اقترح مقايضة الزرهوني بأنس جبرون وهو ما رفضه مسئولو الفتح الرباطي وتشبثوا ببقاء اللاعب رغم أنه كان خارج حسابات وليد الركراكي المدرب السابق للفريق الذي قرر حينها إلحاقه بفريق الأمل.

وكان مسئولو الفتح اشترطوا على الرجاء خلال الميركاتو الشتوي الماضي تقديم عرض مالي للتعاقد مع الزرهوني رافضين المقايضة قبل أن يتراجعوا عن فكرة تسريحه بصفة نهائية.

ويعد الزرهوني أحد أبناء مدرسة الرجاء وتدرج في جميع فئاته واضطر لمغادرة القلعة الخضراء في الوقت الذي كان الفريق يعاني من أزمة مالية كبيرة ساهمت في رحيل عدد من اللاعبين الشباب للفريق الأخضر قبل أن يصبح مسئولو الرجاء حاليا يطالبون بعودتهم عبر تقديم عروض مالية للأندية التي يلعبون لها.