الإثنين 3 أغسطس 2020...13 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الجنايني: محمد صلاح اشتكى لي من مجلس الجبلاية السابق

رياضة محمد صلاح
محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي

يوسف شعبان

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، اشتكى له من مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة .
اضافة اعلان

 

وأوضح الجنايني، أن صلاح كان غاضبا من المجلس السابق، بسبب ما حدث معه فى عملية التصويت على اختيار أفضل لاعب في العالم، وشكى له من سوء المعاملة التي لقيها من المجلس السابق، إلا أنه أي "الجنايني" أكد له أن ما حدث معه فى أزمة التصويت لاختيار أفضل لاعب في العام من قبل مسئولي اتحاد كان خطأ إداري غير مقصود، وأنه يمثل تاج على رأس كرة القدم المصرية كونه واحدا من أفضل لاعبي العالم والأفضل فى تاريخ مصر .

 

 عمرو الجنايني: مسابقة القسم الثاني تستكمل بالشروط التي بدأت عليها

 

وأضاف الجنايني، أن تواصل مع محمد صلاح خلال الأيام الماضية، مؤكدا له أن اتحاد الكرة يجهز لإقامة حفل تكريم يليق به، بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع فريقه ليفربول الإنجليزي، مشيرا إلى أن الحفل سيكون خلال تجمع المنتخب الوطني فى شهر أكتوبر المقبل .

 

وأشار الجنايني، إلى أنه كان يأمل أن يكون حفل تكريم صلاح قبل معسكر المنتخب الوطني فى أكتوبر ولكن ظروف فيروس كورونا، والتزام الحكومة الإنجليزية بتطبيق فترة العزل الصحي 14 يوماً، لكل من يأتي إليها من الخارج منع محمد صلاح من الحضور إلى مصر خلال الفترة الحالية، خاصة فى ظل مشاركته مع فريقه فى مباريات الدوري الإنجليزي .