السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الجبلاية تدرس إحالة حازم إمام وسعفان الصغير للإنضباط

رياضة اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة

يوسف شعبان

تتجه النية داخل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني إلى إحالة الثنائي حازم إمام قائد فريق الكرة بنادي الزمالك وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي بالنادي الإسماعيلي إلى لجنة الانضباط، بعد التصريحات التى صدرت عنهما، وهاجما خلالها اللجنة الخماسية بسبب تمسكها باستئناف مسابقة الدوري الممتاز .

 

وأصدر حازم إمام، قائد الزمالك، بيانا عن لاعبى الفريق الأبيض مطالبين مجلس إدارة النادى بالتمسك بالقرار الصادر من المجلس برئاسة مرتضى منصور والجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بعدم استكمال بطولة الدورى لهذا الموسم .

 

اتحاد الكرة: إعلان موعد استئناف مسابقة الدوري الخميس | صور 

 

وجاء بيان حازم إمام عبر حسابه على انستجرام كالتالى:


المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك الافاضل أعضاء المجلس .. مستر كارتيرون المدير الفني .. أمير مرتضي منصور المشرف علي فريق الكرةً.

 

ابلغكم بأنني بصفتي من كباتن الفريق الأول لنادينا العريق بانني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة اسرنا من اجل استكمال الدوري وارضاء النادي الاهلي ومن يساندونه مضحيين بارواحنا فلن ننزل الملعب قبل القضاء علي فيروس كورونا البشع أو اكتشاف مصل له ولن يرغمنا أحد علي التضحية بحياتنا تحت اي ضغوط مهما كانت وخاصة بعد اصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمي الفريق الاول بفيروس كورونا ونحن اللاعبون مستعدون إلى الذهاب إلى أعلي مرحلة ومنها طلب مقابلة فخامةً رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم لنوضح لفخامتة أن هناك لجنة خماسية تضحي بارواح ابنائك من اللاعبين من أجل ارضاء أحد الاندية.. شفاك الله وعافاك يا عواد".

 

أما سعفان الصغير فكانت له تصريحات تليفزيونية عبر أحد القنوات الفضائية زعم فيها أن مسئولي اللجنة الخماسية بتمسكون بعودة الدوري على سبيل "العند" وإهمال رأي الأغلبية، مشددا على أن هناك أكثر من 14 ناديا فى الدوري أخطرت إتحاد الكرة رسمياً رفضها إستئناف مسابقة الدوري هذا الموسم .

 

وأشار الصغير في تصريحات عبر قناة TEN إلى أنه يرى عودة الدوري للاستئناف من جديد بمثابة "عناد" من جانب المسؤولين عن الكرة في مصر.

 

وقال الصغير: "الناس عايزة ترجع الدوري عند".. وأكمل: "أين هو رأي الأغلبية؟، يوجد 14 ناديًا غير موافقين على عودة لدوري، ولدينا خمسة لاعبين أفارقة لا يتواجدون في مصر فمتي سيعودون لنا".

 

واختتم: "الأمور ليس بالعناد، صحة الإنسان والجميع أهم من أي شيء، أين اجتماع اتحاد الكرة مع المديرين الفنيين؟ يجب أن يتم فور الانتهاء من الاجتماع برؤوساء الأندية".