الخميس 6 أغسطس 2020...16 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

التفاصيل الكاملة لواقعة تزوير محضر «الأزمة» في اتحاد الرماية

رياضة
حازم حسني

كريم إبراهيم


تقدم أعضاء مجلس إدارة اتحاد الرماية، ببلاغ إلى النيابة العامة، اتهموا من خلاله رئيس الاتحاد حازم حسني، بتزوير توقيعاتهم على محضر الاجتماع الأخير الذي عقد بتاريخ 1 أكتوبر الجاري.
اضافة اعلان

وحصلت "فيتو"، على تفاصيل الواقعة بالكامل وجاءت كالتالي:

عقد اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 1 أكتوبر الجاري بمقر الاتحاد في مدينة نصر، وانتظر الأعضاء تجهيز المحضر للتوقيع عليه وكان يتضمن 15 قرارا هاما من بينها الموافقة على ترشح رئيس الاتحاد في انتخابات اللجنة الأوليمبية المقرر لها يوم 30 نوفمبر المقبل.

وطلب الأعضاء من المدير التنفيذي الحصول على محضر الاجتماع من أجل التوقيع عليه، وجاء الرد بأن المحضر لم يتم تجهيزه بعد، إلا أنهم تفاجئوا بخبر ترشح رئيس الاتحاد في انتخابات اللجنة الأوليمبية، ومن بين أوراق الترشح محضر الاجتماع.

وبالفعل قام اثنان من أعضاء المجلس إلى اللجنة الأوليمبية في اليوم التالي لترشحه، ليطلعوا على ملف الترشح، ووجدوا من بين الأوراق محضر اجتماع مجلس الإدارة وعليه توقيعات الأعضاء "مزورة".

واتفق الأعضاء على التوجه إلى قسم الشرطة من أجل تقديم بلاغ ضد رئيس الاتحاد بتزوير توقيعاتهم دون علمهم، وقام القسم بإحالة البلاغ إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

وقامت النيابة العامة باستدعاء أعضاء المجلس ورئيس الاتحاد ومدير اللجنة الأوليمبية ممدوح الششتاوي، من أجل أخذ أقوالهم في الواقعة، وعلمت "فيتو"، أن حازم حسني تبرأ من ارتكاب الواقعة واتهم أحد الموظفين.