الأحد 5 يوليه 2020...14 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الترسانة ينتظر مباراة السكة لحسم البقاء بمجموعة القاهرة.. «تقرير»

رياضة
صورة ارشيفية

محمود معوض


انتهت منافسات الـ 36 من المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز "ب".

وفاز فريق الترسانة بهدف مقابل لا شيء على كوكاكولا ليرتفع رصيد الشواكيش إلى 43 نقطة في المركز الحادي عشر، ويصبح كوكاكولا 52 نقطة بالمركز الرابع، وفي حال فوز الترسانة في المباراة المتبقية أمام السكة الحديد يضمن البقاء بالقسم الثاني، وفي حال الخسارة ينتظر نتائج الفرق التي تتنافس على الهبوط في الجولة الأخيرة وهي فرق "دمياط والزرقا والدخان والسكة واتحاد الشرطة والبنك الأهلي".

كما حقق اتحاد الشرطة فوز مستحقا على حساب البنك الأهلي 3 - 0 ليصل رصيد الشرطة إلى 44 نقطة بالمركز العاشر، ويبقى رصيد البنك عند 41 نقطة بالمركز الرابع عشر، بينما فاز كهرباء الإسماعيلية على المريخ بهدفين مقابل هدف ليصل الكهرباء إلى 46 نقطة بالمركز الثامن، ويتجمد رصيد المريخ إلى 42 نقطة بالمركز الثالث عشر.

كما حسم التعادل السلبي مباراة نجوم المستقبل مع القناة، ليصل رصيد فريق المستقبل إلى 44 نقطة، ويحصد القناة النقطة 51 بالمركز السادس، وفاز الشرقية للدخان على دمياط 2 - 0، ليتمسك الدخان بأمل البقاء بالقسم الثاني بعدما وصل إلى 36 نقطة بالتساوي مع دمياط.


وتعادل منتخب السويس مع المصرية للاتصالات، بدون أهداف، في مباراة شهدت إهدار ركلة جزاء من فريق الاتصالات خلال الشوط الثاني، بينما حقق الزرقا الفوز على النصر بهدف نظيف رفع رصيده إلى 42 نقطة بالمركز الثاني عشر، وتجمد رصيد أبناء النصر عند 75 نقطة بالمركز الأول.


وتعادل إف سي مصر مع منشية الشهداء 2-2 في مباراة مثيرة، ليصل رصيد فريق إف سي مصر لـ 58 بالمركز الثاني، ووصل رصيد الشهداء إلى 25 نقطة بالمركز الأخير، وفاز شبين على سيراميكا، ليرتفع رصيده إلى 46 نقطة، بالمركز السابع، ويتجمد رصيد سيراميكا عند 51 نقطة بالمركز الخامس..

يذكر أن الشهداء والاتصالات هبطا رسميا إلى القسم الثالث ويتبقي هبوط ثلاثة فرق أخرى من بين "الترسانة والسكة ودمياط والدخان والبنك والزرقا"..